ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

نصرة النبى صلى الله عليه وسلم 
 عدد الضغطات  : 9324
أعلن معنا 
 عدد الضغطات  : 4976
أعلن معنا 
 عدد الضغطات  : 10008
جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببارق 
 عدد الضغطات  : 5163 بوابة النصح الاسلامي 
 عدد الضغطات  : 15817 النصح لخدمات الويب 
 عدد الضغطات  : 7001 اليوتوب والفديو 
 عدد الضغطات  : 20503
بطاقات النصح الاسلامي 
 عدد الضغطات  : 16361 موقع هداية الحيارى 
 عدد الضغطات  : 9697 موقع عالم الطفولة 
 عدد الضغطات  : 8205 منتدى عالم السياحة 
 عدد الضغطات  : 6849
الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بالليث .. أكفلني ولك مث 
 عدد الضغطات  : 6430  
 عدد الضغطات  : 7572 مؤسسة استشارات كنزي 
 عدد الضغطات  : 1283 أم ريناد لتنسيق الحفلات والأعراس 
 عدد الضغطات  : 1625
أعلن معنا 
 عدد الضغطات  : 4703



سفينة الأسرة المسلمة يعني بتسليط الأضواء على السلبيات وعلاجها وتعزيز الإيجابيات ودعمهاوالتقليل من المزح والدعابة في المشاركة الواحدة بما لاتزيد عن ثلاث في كل مقال

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: القران هو الذي يضبط********** (آخر رد :ابله شيخه)       :: القران يضبط))))))))) (آخر رد :ابله شيخه)       :: القواعد العشره للتعامل مع &&&&&&الشدائد))))))) (آخر رد :ابله شيخه)       :: افتح قلبك ********* (آخر رد :ابله شيخه)       :: دروس فيديو في الفرونت بيج للمبتدئين (آخر رد :فريد نجيب)       :: حبيت اشارككم فرحتي صرت مدربة معتمدة (آخر رد :ريتاج السلفية)       :: اكتبوا شعوركم الحالى بكلمة او اكثر (آخر رد :اسد الدين)       :: Tawasol it Company the most important company programming mobile applications (آخر رد :المستقبلة)       :: حمل اجدد التطبيقات مجانا من شركة تواصل الاولى فى الوطن العربى (آخر رد :المستقبلة)       :: الندوة الثانية لطب تطور و سلوك الأطفال (آخر رد :ليدي كتكوتة)      

إضافة رد
قديم 18 Sep 2005, 10:59 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
خديجة
تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأطفال يتشوقون للمناسبات السعيدة، فما بالنا لو استغرقت هذه المناسبة ثلاثين يوما، فنجدهم يعدون العدة لاستقبال هذه المناسبة الكريمة المتسعة لكل صنوف الخير الفطرى في نفوس الأطفال، والتي لا تحتاج إلى أكثر من اغتنام الفرصة لتكوين العادات الطيبة الخيرة، وللأطفال خطط وآمال لشهور رمضان الكريمة، وسنستمع إليهم والمحوا معي مدى التشوق للخير لديهم ومدى حماستهم التي يمكن أن تتأجج لأقصى مدى بمشاركتهم هذه الحماسة، فالخير لديهم كنز لكثرته لا يستيطعون جمعه وحدهم.

عمر يجمع النجوم

اسمي عمر عمري ثماني سنوات أحب شهر رمضان جدا، وبجوار بيتنا ملجأ للأيتام، سأجمع كل أشيائي التي أستطيع الاستغناء عنها، وسأذهب لأعطيها لهم، والحقيقة وعدت أمي أن يكون رمضان فرصة لأكف عن صوتي العالى حين أغضب، سأحاول.. ولدي ثلاثون يوما وعدتني أمي أن تعطيني نجمتين في دفترى حين أتذكر عهدي، وأستطيع السيطرة على غضبي، وأيضا ستعطيني نجمة واحدة إذا ما نسيت ثم رجعت وتذكرت، بعدد نجومي في دفترى سأختار هدية في العيد، لدي فرصة طويلة سأحاول.


رنا تحفظ التشهد

اسمي نوران.. عمرى تسع سنوات أنا أستطيع أن أقرأ جيدا؛ ولذلك سأقرأ بإذن الله يوميا في رمضان آيتين من المصحف وسأحاول حفظها.. لدي مذاكرة كثيرة، ولكني سأحاول قبل المغرب أن يكون لى بعض الوقت لقراءة القرآن وحفظ آية أو اثنتين، حتى أثبتهما سأصلي بهما صلواتي الخمس.

اسمي رنا.. عمري ست سنوات بدأت منذ أسبوعين في حفظ التشهد جيدا، فأنا أريد أن أصلي.. في رمضان أحفظ بعض الصور القصيرة، وسأحفظ سورا قصيرة أخرى.. أستطيع وحدي أن أستمع للمسجل.. لدي شريط تحفيظ للأطفال، أستطيع أن أحفظ بتكرار الآيات من المسجل.


رمضان.. والبيبسي


اسمي زينة عمري تسع سنوات أحب البيبسي جدا وأشربه في رمضان كل عام بعد الإفطار فأنا أصوم يوم وأفطر التالي، ولكني هذا العام لن أشرب البيبسي.. بابا وماما قالوا لي: إن ما ندفعه للبيبسي وغيره من المنتجات الأمريكية والإسرائيلية يشترون به أسلحة يقتلون بها المسلمين في فلسطين وأفغانستان، أنا أشاهد نشرة الأخبار وأرى كيف يقتلون الأطفال مثلي؛ ولذلك سأضحي بشرب البيبسي، ولست حزينة على ذلك، بل سأقول لكل أصدقائي وجيراني ومعارفي حتى يكفوا معي عن شراء الأشياء الإسرائيلية والأمريكية.

لوحة أيمن.. خريطة خالد

اسمي أيمن، عمري عشر سنوات، عملت إطارا كبيرا للوحة خالية، هل تدرون ما الذي سأضعه في هذه اللوحة؟!!

أنا أحب القراءة جدا، وبإذن الله في رمضان سأبحث في القرآن عن الآيات التي تحثنا على العلم والقراءة.

وعدني أبي بأنه سيساعدني.. أعجبته فكرتي جدا، وقال لي: إنه يمكنني أيضا أن أبحث عن الأحاديث الشريفة التي تحثنا على العلم، بمرور أيام شهر رمضان سأكون قد جمعت آيات وأحاديث كثيرة، وسأعلقها في مدرستي لتكون دعوة لجميع أصدقائي وزملائي ليتعلموا جيدا.

اسمي خالد، عمري عشر سنوات، وعندي فكرة قريبة من أيمن، فقد رأيت ذات يوم خريطة كبيرة لأسبانيا المسلمة.. مساحات كبيرة مظللة، وهذه المساحات المظللة هي البلاد التي كانت مسلمة، تمنيت أن ترجع هذه المساحات المظللة وتزيد؛ ولذلك سأرسم في رمضان جزءا جزءا من هذه الخريطة، وسأرسم في خريطة مقابلة عالمنا الإسلامي اليوم، عرضت الفكرة على معلمي، وسعد بها جدا، ووعدني أن يساعدني: هل تدعون معي أن تصبح خريطة العالم كله مظللة تحت راية لا إله إلا الله؟!!

رضوة ستعطيهم ابتسامة

اسمي قاسم، عمري تسع سنوات، بيني وبينكم أحيانا أشعر أني لا أحب للآخرين ما أحب لنفسي، فأريد دائما أفضل الأشياء لنفسي، وحين نذهب لنشتري اللعب لا أحب أن يشتري إخوتي لعبة أفضل مني، وكذلك لا أحب أن يأخذ أحد أصدقائي درجة أعلى مني.. أمي دائما تقول لى هذا الحديث: "لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه"، أنا أعرف ذلك جيدا وأتضايق من نفسي عندما أشعر هذا الشعور، ولكن في رمضان إن شاء الله سأعلق هذا الحديث على جدار غرفتي حتى أتذكره دائما، سأتمنى للجميع ما أحب لنفسي، سأحاول وأدعو الله أن أستطيع.

اسمي رضوة عمري سبع سنوات أرى فقراء كثيرين في الشارع أحيانا أطفال مثلي أتمني أن أساعدهم سألت أمي إن كنت أستطيع أن أقدم لهم الطعام في رمضان وافقت وسأساعدها في تجهيز هذه الوجبات، وسأذهب بنفسي لأعطيها لهم مع ابتسامة جميلة.

اسمي هناء تسع سنوات، أنا أحفظ بعض القرآن، وأستطيع أن أقرأ في المصحف، ولكني لا أفهم ما أقرؤه؛ ولذلك في رمضان إن شاء الله سأبدأ في معرفة معاني الآيات التي أقرؤها سأحدد سورتين من المصحف حتى لا يمر الوقت دون أن أبدأ تنفيذ فكرتي التي أتمناها.

مازن: سأصلي في المسجد

اسمي ولاء، عمري سبع سنوات، أحب أصدقائي جميعا، ولكني تخاصمت مع صديقة لي، سأبدأ بمصالحتها، سأقول لها في بداية شهر رمضان: كل سنة وأنت طيبة.

اسمي مازن عمري سبع سنوات، أصلي منذ العام الماضي، ولكني لا أذهب للمسجد إلا في صلاة الجمعة، وفي رمضان إن شاء الله سأحاول أن أصلي فرضا أو فرضين في الجامع المجاور لنا.

اسمي يونس عمري 10 سنوات، أعرف أن الدعاء من الأعمال المحببة لله؛ ولذلك لن أنسى الدعوة في رمضان للمسلمين في كل مكان، وكذلك لن أنسى أن أدعو بالخير لكل من أحبه وسأدعو لله أن أستطيع دائما أن أحب كل الناس.

اسمي عمار، عمري تسع سنوات، أرى بعض الناس في رمضان كسالى يتحججون بالصيام، ولكني أصوم ولا أتعب والحمد لله، في رمضان سأحاول تنظيم الوقت جيدا حتى أستطيع أن ألعب وأستذكر وأصلي وأقرأ بعض القرآن وأحفظ بعض الآيات، ولن أترك نفسي للتلفزيون؛ لأنه في الحقيقة أضاع مني رمضان الماضي.

كل عام وأنتم بخير

اسمي أحمد عمري ثماني سنوات، صنعت صندوقا جميلا، ووضعته في مكان ظاهر في غرفتي، وأضع فيه يوميا جزءا من مصروفي، وأطلب من إخوتي أن يضعوا فيه جزءا من مصروفهم أيضا حتى أصدقائي الذين يزورونني يضعون فيه بعض المال، سأشتري في العيد هدايا لإخواننا الأيتام.


اسمي يسرا عمري أربع سنوات، أحب رمضان كثيرا، وأنا أقول لكل من أقابله: كل عام وأنتم بخير.


شكرا للأطفال جميعهم الذي حلقوا بنا في سماء رمضان، نجمع النجوم، ونطلق الدعوات المباركة والأمنيات العطرة، حقاً إن رمضان الطفولة أنقى وأروع الأيام.

مـنـــقــــول







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

رد مع اقتباس
قديم 18 Sep 2005, 11:43 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قرع القلوب

الإداري المميز 

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك ِ أخيتي خديجة ،، أحسنت ِ الأختيار لاحرمك ِ الله الأجر

في الحقيقة يعود كل هذا إلى كيفية تربية الابناء من قِبل الآباء وتعليمهم كيفية استقبال هذا الشهر الكريم ،لأن الأجواء الإيمانية للعائلة تغرس في نفوس الأبناء الكثير من المعاني التربوية
ولنا في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم قدوة حسنة فكانوا رضوان الله عليهم يصومون آبناءهم ويمنعونهم من الطعام وكانو يقدمون لهم الألعاب والدمى حتى تلهيهم عن الجوع والعطش ،،، وفي المقابل هناك من الآباء من لايعود ابناءه على الصيام بل يقدم له الطعام والشراب والحلويات والحجة في ذلك أنهم لازالوا صغار لايتحملون الصيام !!! ومن هولاء الآباء من يترك الحرية لابناءه فيمكث الساعات الطوال إمام التلفاز إلى أن يأتي موعد النوم

ينبغي أن يعلم الجميع أن رمضان فرصة كبيرة لغرس معاني الإيمان في نفوس الأطفال في اصطحاب الأطفال إلى الصلوات في المسجد ولاسيما صلاة التروايح وتعوديهم تحمل الصبر في الصيام وحب القرآن الكريم و صلة الأرحام
والجود والكرم كم سيغرس في نفوس الأبناء حب التطوع والصدقة على الفقراء والمحتاجين .

اللهم بلغنا رمضان ،، اللهم بلغنا رمضان ،، اللهم بلغنا رمضان







التوقيع





فليرضَ عني الناس أو فليسخطوا أنا لم أعدْ أسعى لغيرِ رضاكْ
ذقتُ الهوى مراً ولم أذقِ الهوى ياربّ حلواً قبل أن أهواكْ

رد مع اقتباس
قديم 19 Sep 2005, 12:02 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
خديجة


من يومين عندما أخذت أولادي للمدرسة قابلتُ بنت صديقة أعرفها عمرها ثمان سنوات ،،،

واوّل وبعد أنّ ردّت السلام عليي مباشرةً....

قالت لي : خالة اليوم الحادي عشر من شعبان وانا أنتظر شهر رمضان،،،

السنة الماضية صمت منه الكثير ولكن هذه السنة لن أفطر يوماً... لأني الأن كبرت الآن وأستطيع التحمّل أكثر...
أعجبت بكلامها ما شاء الله.... ولله الحمد

مع أنّه بالإضافة لذلك تقول المعلّمات هؤلاء صغار ،،، لما تصوموهم من الآن فأجسادهم لا تحتمل...

أذكر أنّ ابني عندما كان في السابعة من عمره قالت له المعلمة ذلك: وأجابها هذا ديننا ويجب علينا الصوم حتى نتعلّم الصبر... اليس لكلٍ دين مثلما ذكرتِ لنا...

بالمقابل منهم من يشجعوهم ويصفوه بالأمر العظيم أنّك تحترم دينك وتصوم من أجله....

وحتى في وقت الطعام يجتمع الأبناء المسلمون في غرفة خاصّة يصلّون ويقرؤون القرآن مع مدرس أو مدرّسة مسلمين طبعاً.

لذلك عندما قرأت هذا الموضوع نقلت منه ما هو المفيد ،،، ونقترح لأطفالنا ونشاركم الرأي لعمل خطّة ،،،

أخيراً أطلت الردّ... لكن قررت مع ابنائي عمل منافسة في قرآة القرآن وختمهِ كاملاً ،،، سبحان الله لكن أولادي لم يستطيعوا الانتظار وبداؤوا التطبيق من البارحة فيريدون ان يسبقوني ،،،

اللهم اجعلهم واجعل أبناء أمة محمد صلّى الله عليه وسلّم من حفظةِ القرآن والعاملين فيه.... وارزقهم تلاوته آناء الليل وأطراف النهار.

بارك الله فيكِ همتي لأمتي .... ونشر لكِ ما ذكرتِ في أعمالك الصالحة وجزاكِ عليها نوراً يوم الحساب... وفقكِ الله ورعاكِ.







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

رد مع اقتباس
قديم 19 Sep 2005, 02:17 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
صمت الزهور

الصورة الرمزية صمت الزهور

الإداري المميز 

ما شاء الله...ربي يحفظهم ويبارك في أطفالنا المسلمين..
شئ جميل أن يتم طباعة الموضوع وقراءته على الأطفال بالمدارس..
ويتم سؤال كل طفل، ماذا يريد أن يفعل في رمضان !!

وإن شاء الله سأعرض الفكرة على بناتي،

بارك الله فيكم وجزاكم عنا خير الجزاء







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 19 Sep 2005, 12:33 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
خديجة

ما شاء الله ،،،
فعلاً فكرة ممتازة
الله يعطيكِ العافية أم رزان
ولكِ مثل الاجر... فرحتيني بهذه الفكرة ...
لأني دخلت مجال التدريس وسأقابل الكثير من أولاد المسلمين
وبإذن الله سأسئلهم وأجعلهم يفكّرون اليوم ويشعرون ويستقبلون رمضان بفرحةٍ وشوق أكثر....
هم من جنسيّات متفرقة أحيانا لا ترين ما يدل على إسلامهم والسبب يعود للأهل سبحان الله ....
مبدعة بارك الله فيكِ.
نحتاج دائماً لردودك النافعة التي تزوّدنا بأفكار تزيد من الدعوة والنشاط
أهلاً بكِ ونورتينا :)








التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

رد مع اقتباس
قديم 04 Aug 2006, 02:14 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
وردة البنفسج
ناصح جديد
إحصائية العضو







من مواضيعي


وردة البنفسج غير متواجد حالياً


رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

ما شاء الله...ربي يحفظهم ويبارك في أطفالنا المسلمين..
شئ جميل أن يتم طباعة الموضوع وقراءته على الأطفال بالمدارس..
ويتم سؤال كل طفل، ماذا يريد أن يفعل في رمضان !!







رد مع اقتباس
قديم 07 Aug 2006, 08:46 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
خديجة
رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

وردة البنفسج بارك الله فيك على المرور والفكرة الرائعة وسيؤخذ بها إن شاء الله في الوقت المناسب.







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

رد مع اقتباس
قديم 12 Aug 2008, 01:13 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
العمرية
مجموعة نصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
ابحث عن الحقيقة

الصورة الرمزية العمرية

كبار الشخصيات 

رد: تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختيخديجة يا سلااام عليك و على مواضيك اائعة
وقع تحت يدي هذا الموضوع المميز
تعرفين كم نحتاجه في هذه الفترة بالذات
و كم نحتاجه في مشروع النصرة
فعلا افكار جميلة جدا و مميزة بارك الله فيك
حقيقة رائع ان نرى هذه الهمة من الاطفال
من بعد اذنك اختي خديجة ساقوم برفع الموضوع







التوقيع

اذا عجبك موضوعي فقل اللهم فرج ما بامتك العمرية من كرب و بلغها مناها في الدنيا و الاخرة







اللهم و إن قلبي قد تمنى فبلغ قلبي ما تمنى...



رد مع اقتباس
قديم 13 Aug 2008, 10:06 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ريتاج جمال
ناصح نشط
رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

رااائع أختي خديجة .. أفكار جميلة تشجع اطفالنا الأحباء ليكون هذا الشهر الفضيل شهر خير و بركة و كل عام و أنتوا بخير







التوقيع

ألا بذكر الله تطمئن القلوب

رد مع اقتباس
قديم 13 Aug 2008, 12:46 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
خديجة
رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العمرية الموضوع كله على حسابك
رفع الله قدرك وزادك فضلاً
جزاك الله خير وبارك فيكِ







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

رد مع اقتباس
قديم 13 Aug 2008, 12:46 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
خديجة
إحصائية العضو







من مواضيعي

خديجة غير متواجد حالياً


رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

ريتاج جمال
شكراً لك







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

رد مع اقتباس
قديم 13 Aug 2008, 01:42 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
العمرية
مجموعة نصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
ابحث عن الحقيقة

الصورة الرمزية العمرية

كبار الشخصيات 

رد: رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العمرية الموضوع كله على حسابك
رفع الله قدرك وزادك فضلاً
جزاك الله خير وبارك فيكِ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعزك لله اختي
بارك الله فيك






التوقيع

اذا عجبك موضوعي فقل اللهم فرج ما بامتك العمرية من كرب و بلغها مناها في الدنيا و الاخرة







اللهم و إن قلبي قد تمنى فبلغ قلبي ما تمنى...



رد مع اقتباس
قديم 26 Aug 2008, 09:58 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
محمد محمد الجيلاني
مشرف عام

الصورة الرمزية محمد محمد الجيلاني

المشرف المميز 

رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

نفع الله بكم أخواتي الفاضلات وأخص بالذات خديجة رفع الله درجتها في الجنة وأنتم معها أجمعين .







التوقيع

تُؤمـــل أنك يومًـا تتوب وتشكو الذُنوب وأنت الذَنوب
وفي كل يومٍ تبــوء بذنبٍ وعيب يُضافُ لباقي العيـــوب

تُؤمـلُ أنك تحيــا طــويلاً وشمسك مالت وحان الغروب
أتخَفَي السنين مع الأربعين فكيف ستخفي اشتعال المشيب ؟
بقلبك تبدو ندوب الجراح فكيف يا صاح تخفي الندوب
http://www.safeshare.tv/w/poXHOMozfs
رد مع اقتباس
قديم 26 Aug 2008, 11:01 AM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
خديجة
رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

شكراً لك وبارك الله فيك







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

رد مع اقتباس
قديم 04 Sep 2008, 06:04 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
زهرة الأقحوان
ناصح مبتدىء
رد : تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

... جزاك الله ألف خير ...






التوقيع

تم حذف التوقيع لمخالفته

رد مع اقتباس
قديم 06 May 2011, 07:38 AM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
تناهيد الروح
مشرفة الأقسام النسائية

الصورة الرمزية تناهيد الروح

رد: تعالوا... واقرؤوا خطط الأطفال في رمضان ...

مشكوووووور والله يعطيك العافية







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأطفال, تعالوا, خطط, رمضان, واقرؤوا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2014,
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتوب اليك